<
<
الرئيسية أصداء الجمعيات تأسيس التنسيقية الجهوية لجهة درعة تافيلالت للمنظمة الدولية للدبلوماسية الموازية والإعلام والتسامح

تأسيس التنسيقية الجهوية لجهة درعة تافيلالت للمنظمة الدولية للدبلوماسية الموازية والإعلام والتسامح

9 نوفمبر 2021 - 9:44
مشاركة
أصداء مغربية / عبد الله موزوني
       احتضنت مدينة الريش إقليم ميدلت الأسبوع الماضي تأسيس التنسيقية الجهوية لجهة درعة تافيلالت للمنظمة الدولية للدبلوماسية الموازية والإعلام والتسامح بمقرها الذي عرف أشغال الجمع العام التاسيسي بحضور الزميل سيدي الكبير زربان عضو بالمركزية الرئيسية و منسق عام بجهات بدولة فرنسا ومدير مكتب مدينة بوردو الفرنسية . ابن الريش الذي كان له الفضل الاكبر في خروج هذا المولود الجديد إلى  حيز الوجود بمدينة الر يش  إقليم ميدلت  إضافة الى أعضاء اللجنة التحضيرية وثلة من الزملاء.
   انطلق الجمع بكلمة اللجنة التحضيرية تفضل بقراءتها الزميل مولاي الحسن أوفوسي و تمحورت  حول الدور الكبير للمنظمة الدولية للدبلوماسية الموازية والإعلام والتسامح في ترسيخ مبادئ التسامح والتعايش والدفاع عن الوحدة الترابية. واهمية تنظيم الصف وتوحيد العمل من أجل السيرورة بهذا المولود نحو التقدم.
ثم أعطى  بعد ذلك سيدي الكبير زربان الضوء الأخضر لانطلاق اشغال انتخاب الفرع والذي استهل بتصويت الأعضاء  بالإجماع على القانون الداخلي للتنسيقية الجهوية بعد قراءة القانون الاساسي ثم التصويت العلني على مكتب الفرع والذي جاء على الشكل التالي:
* المدير حسن اوفوسي
* نائب المدير مشرف عام سيدي الكبير زربان
* الكاتب العام عبد الله موزوني
* نائب الكاتب العام فاطمة بوعام
*أمين المال مريم عبادي
* نائب أمين المال زايد مرخي
*  مستشار مكلف بلجنة العلاقات العامة زكرياء حرودي
*  مستشارة مكلفة باللجنة الاجتماعية والصحية أسماء لكحل.
* مستشارا مولاي احفيظ المداني 
       وعلى العموم فقد كانت أشغال الجمع التأسيسي للتنسيقية الجهوية  فرصة للتأكيد على أهمية ِالرسالة التي تحملها المنظمة الدولية للدبلوماسية الموازية والإعلام والتسامح خاصة ما يتعلق بمبادئ الدفاع عن ِالوحدة الترابية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً