<
<
<
الرئيسية أصداء الجمعيات نجاح اطفال المركز التربوي زهور للصم بايت ملول في امتحانات الباكالوريا

نجاح اطفال المركز التربوي زهور للصم بايت ملول في امتحانات الباكالوريا

12 يوليو 2021 - 19:39
مشاركة
اسدل الستار اليوم عن سلسلة نجاحات تلاميذ المركز التربوي زهور للأطفال الصم بأيت ملول حيث أعلن عن نجاح ستة تلاميذ من أصل سبعة اجتازو الدورة الإستدراكية للمستوى الثانية باكالوريا شعبة العلوم الفيزيائية حيث يكون مجموع الحاصلين على شهادة الباكالوريا تسعة من أصل عشرة بنسبة تسعون في المائة نتمنى التوفيق للتليذة التي ستكرر القسم في السنة المقبلة.
يبشركم المركز التربوي زهور للأطفال الصم بأيت ملول إنَّ أسماءكم تسطع اليوم بالنجاح، عملتم وأبدعتم وإخلاصكم النية والمجهود، مع إصراركم كان سر تفوقكم، وصبركم سر تميزكم، يسعدنا في هذه المناسبة السعيدة أن نتقدم لكم أجمل التهاني والتبريكات بهذا النجاح العظيم.
و باسم كافة أعضاء جمعية زهور للتنمية والأطر الإدارية والتربوية والشبه الطبية والتقنية والسواق للمركز التربوي زهور للأطفال الصم بأيت ملول.
نتقدم بالشكر الجزيل لسيد عامل صاحب الجلالة على عمالة إنزكان أيت ملول الذي يتابع عن كثب جل المراحل الدراسية لهذه الفئة وأيضا رؤساء المصالح الخارجية بالعمالة وكذا الفاعلين الاقتصاديين على دعمهم ومساندتهم لما يفوق عشرين سنة من الدعم والمواكبة وإن ذل هذا فإنما يدل على ايمانهم بالقضايا الإنسانية عامة وقضايا الأشخاص في وضعية إعاقة سمعية خاصة وتقتهم في المجهودات التي تقوم بها جمعية زهور للتنمية المركز التربوي زهور للأطفال الصم بأيت ملول إدارة واطر تربوية وتقنية وسواق راجيين من العلي القدير أن يوققنا من أجل احقاق حق التمدرس للأطفال الصم.
كما نتقدم بالشكر للمؤسسات الشريكة من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بانزكان والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بانزكان كما نتقدم بخالص الشكر للاطر الإدارية والتربوية والتقنية باعدادية أكادير الكبير والثانوية التأهيلية محمد البقالي على مواكبتهم للاطفال الصم في إطار تنزيل البرنامج الوطني للتربية الدامجة .
ونشكر كل المتدخلين من قريب أو بعيد ولن ننسى أن نجدد اواصر المحبةو والشكر والتقدير مع اباء و أولياء التلاميذ الصم لتعاونهم وايمانهم بجمعية زهور للتنمية المركز التربوي زهور للأطفال الصم بأيت ملول جعلنا الله اوفياء لقضايا الصم ودمنا في خدمة القضايا المتعلقة بهم.
المركز التربوي زهور للأطفال الصم بأيت ملول.
لغتكم عبارة ولغتنا إشارة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً