<
<
<
الرئيسية أصداء الجالية خبث الإعلام الجزائري

خبث الإعلام الجزائري

13 فبراير 2021 - 20:50
مشاركة
لم أكن مفاجئا او مستغربا من سلوك مافيا الجنرالات في الجزائر التي تستعمل الاعلام العمومي والخصوصي الجزائري في استهداف المغرب ورموزه.
الشعب الجزائري الشقيق الواعي والمدرك للسياق السياسي والاقتصادي الذي تمر منه الجزائر ؛ سيفهم أن عصابة بقايا بوخروبة ومافيا الجنرالات المسلطة على رقابه ؛ وصلت الى مرحلة الدجاجة المذبوحة.
منذ سنة 1975 وهي تسرق أموال الشعب تحت ذريعة دعم كيان وهمي أسكنته في مخيمات تندوف لإجهاض حلم الاتحاد المغاربي…
هذه العصابة هي نفسها من قتلت الرئيس الأسبق محمد بوضياف بعد أن غدروا به؛ وهي نفسها من قتلت الشعب الجزائري بعد ذبح عمليته الديمقراطية في بداية التسعينات واستمر مسلسل الذبح والنهب والترهيب لمدة عشر سنوات .
وهي نفسها من مارست النهب والتنكيل والسرقة الموصوفة باسم رئيس مشلول وفاقد لوعيه لمدة عدة سنوات.
وهي نفسها من قامت بنفي تبون تحت ذريعة انه مريض بكوفيد 19… وهي نفسها من تشن حربا إعلامية شرسة على المغرب ورموزه منذ الاعتراف الامريكي بمغربية الأقاليم الجنوبية.
وهي نفسها من تملك معامل لصناعة القرقوبي والحبوب المهلوسة والمؤثرات العقلية بالجزائر وتشرف على توزيعها على امتداد مدن الجزائر لتخريب عقول أبناء الجزائر وافساد اخلاقهم ..ويكفي أن أذكر المتتبعين أن سلطات الحدود المغربية ضبطت بالحدود المغربية الجزائرية بمنطقة الشرق في مرات عديدة كميات ضخمة من المهلوسات والقرقوبي قادمة من الجزائر لتخريب الشعوب المغاربية.
إن قناة بوخراريب الشروق في الوقت الذي كان يفترض أن تركز اهتمامها حول معانات الشعب الجزائري الشقيق وتسلط الأضواء على المافيات التي تكنس أموال الشعب الجزائري نحو أوروبا ؛ فإنها ارتمت في احضان هذه المافيا لتضليل الشعب الجزائري والتهجم على رموز المغرب ووحدته الترابية في محاولة يائسة لصرف انظار الشعب الجزائري الشقيق عن معاناته الداخلية وجرائم مافيا الجنرالات ومافيا بقايا بوخروبة في حق هذا الشعب المقهور. .
المغرب ماض في طريقه بقيادة ملكه القوي وشعبه المعطاء.
قناة الشروق البوخراريبية اختارت لنفسها التحالف مع الشيطان والتآمر على الشعب الجزائري ومحاولة التطاول على أسيادها في المغرب…
وقريبا سيدفنها الشعب الجزائري في مزبلة التاريخ ومطرح النفايات النتنة.
محمد القاضي

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً