<
<
<
الرئيسية أصداء العالم العربي بلاغ المنظمة الدولية للإعلام والدبلوماسية الموازية والتسامح

بلاغ المنظمة الدولية للإعلام والدبلوماسية الموازية والتسامح

2 يونيو 2020 - 19:28
مشاركة

أشراف المغرب وأحرار مصر يتحدان ضد كل من سولت له نفسه بث التفرقة ونفث العداوة بين البلدين الشقيقين اللذين تجمع بينهما أواصر الأخوة الإسلامية واللحمة العربية والوحدة الإنسانية.

 و المنظمة الدولية للإعلام والدبلوماسية الموازية والتسامح كإطار مواطن ومسؤول غيور على وطنه تستنكر وبشدة ما نشره أحد الأقلام المأجورة بمصر تشويها لسمعة المرأة المغربية التي لن تنال منها مثل هذه الدعاية الرخيصة والتي نعتبرها نحن المغاربة الأحرار عموما و المنظمة الدولية للإعلام والدبلوماسية الموازية والتسامح جرأة وقح تعدى حدود العفة والشرف.

وإننا إذ نجدد استنكارنا لهذا الفعل الجبان ولكل ما من شأنه التشويش على صفاء علاقة البلدين مصر المحروسة والمملكة المغربية الشريفة، نذكر بفخر واعتزاز المواقف الثابتة والراسخة من جانب إخوتنا المصريين والذين لم يترددوا في فضح هذه الممارسات ونسف أباطيل أصحابها ومزاعم روادها ومن يقف خلفهم.

وإننا نثمن عاليا موقف سلطات البلدين في مساعيهما المتواصلة والرامية إلى تعميق أواصر التآزر والتعاون، ندعوا كل أشراف العالم للوقوف سدا منيعا ضد هذه السلوكيات الرخيصة التي تستهدف اعراض شريفات بلدانينا وتشكيل إطار للترافع من أجل القضية والحق في متابعة كل من سولت له نفسه الانحطاط إلى مستوى الخسة والندالة عبر المسالك الحقوقية والقانونية تحقيقا للعدالة و ليكون عبرة له وأمثاله

المكتب المركزي للمتظمة الدولية للإعلام
والدبلوماسية الموازية والتسامح –
الدارالبيضاء – المملكة المغربية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً