الرئيسية أخبار العالم العربي “ميديا بيز”..محطة جديدة في صناعة الإعلام العربي ..

“ميديا بيز”..محطة جديدة في صناعة الإعلام العربي ..

7 أغسطس 2019 - 20:47
مشاركة

اعتمدت شركة “ميديا بيز” للدعاية والإعلام ومقرها القاهرة شعارها الجديد، لتكون خطوة جديدة على طريق رفد صناعة الدعاية والإعلام والصحافة الإلكترونية والمطبوعة والمقرؤة والمرئية، وذلك في جمهورية مصر العربية والدول العربية والأجنبية.

ومن جانبه وصف الدكتور محمد سعد رئيس مجلس إدارة الشركة بأن هذا العضو الإعلامي، هو في الحقيقة جديد في صورته الرسمية، إلا أن ما يميز الشركة أنها تضم نخبة كبيرة من الكفاءات والخبرات المهنية في مجالات الدعاية والإعلام والخدمات الصحافية والتلفزيونية، حيث تصل تلك الخبرات إلى عشرات السنين، بل والجديد أن خبرات فريق عمل “ميديا بيز” يتميز بتنوع خبراته في العديد من الدول العربية والأجنبية، بما يساعد في ترسيخ مفاهيم عصرية ومتقدمة جديدة في مصر وخارجها.

وأضاف سعد بأن الأسس المتبعة في نظام الشركة يعتمد على تقديم خدمات عصرية متقدمة تراعى العديد من العوامل مثل الوقت والجودة والتقنية وترسيخ مفاهيم جديد في صناعة الإعلان والإعلام في المنطقة العربية، وتقديم معطيات تتيح التعرف على مختلف الخبرات المحلية والعالمية.

وقال محمد سعد بأن أحد الاهداف الرئيسة لـ “ميديا بيز” تحقيق أضافات جديدة في صناعة الإعلام التقليدي والعصري والرقمي بكافة أشكاله وأنواعه، مشيرا إلى أهمية العمل ضمن إطار وسائل التواصل الإجتماعي بكافة فروعها وخدماتها.

وأشار إلى أن الخدمات التي توفرها “ميديا بيز” تتمثل في صناعة الإعلان بصورته التقليدية والعصرية، تصميما وانتاجا وتوزيعا ونشرا وبثا، إضافة الى الإعلان أيضا على وسائل التواصل الإجتماعي باستخدام التقنية الحديثة التي توفر الجهد والوقت وتعطي نتائج أيجابية أقوى وأسرع للعملاء.

وأوضح الدكتور سعد بأن مباشرة شركة “ميديا بيز” لنشاطها في القاهرة وبعض العواصم العربية والآسيوية، سيمكنها من الانفتاح أكثر على المهتمين والباحثين عن صناعة إعلامية وإعلانية متطورة في ربوع العالم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً