الرئيسية أصداء رياضة تتويج الوداد بدوري الأبطال في الصحافة الوطنية

تتويج الوداد بدوري الأبطال في الصحافة الوطنية

6 يونيو 2019 - 12:29
مشاركة

احتل فريق الوداد، نصيب الأسد في الإعلام المغربي، بعد تتويج الفريق بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية في تاريخه، على حساب الأهلي.

وتعادل الفريقان في مباراة الذهاب ببرج العرب بنتيجة (1-1)، بينما نجح الوداد في حسم لقاء العودة على ملعب محمد الخامس، بنتيجة (1-0)، ليتوج الوداد باللقب ويتأهل إلى كأس العالم للأندية بالإمارات.

وفيما يلي، أبرز عناوين الصحف المغربية بعد تتويج “وداد الأمة” باللقب الإفريقي..

* صحيفة “المنتخب” تناولت الخبر بعنوان “الوداد البيضاوي يتوج بثاني لقب قاري ويتأهل إلى كأس العالم للأندية”، ووصفت الوداد بأنه أبدع وتألق وأعاد كرة القدم المغربية إلى الواجهة القارية، ونجح في تتويج مسار متميز قهر خلاله أعتى وأعرق الأندية الإفريقية.

* صحيفة “هسبورت” تناولت الخبر بعنوان “وداد الأمة يزيل غمة 25 سنة ويتوج بالعصبة الإفريقية على حساب الأهلي”، مشيدة بالمدير الفني الحسين عموته الذي بات أول مدرب مغربي يتوج باللقب.

* صحيفة “هسبريس” تناولت الخبر بعنوان “الوداد يهزم الأهلي ويهدي المغاربة لقب دوري أبطال إفريقيا”، ووصفت الوداد بأنه ختم ثمانية أشهر من التألق في المنافسة الإفريقية باعتلاء عرش دوري الأبطال، وأن التتويج أنسى جماهير مراكش حادثة الاعتداء على مقهى لاكريم بالرصاص، بالاحتفال في الشوارع باللقب.

* صحيفة “هبة بريس” سلطت الأضواء على كواليس ما بعد المباراة، واصفة إياها بـ”السلوكات المشينة من لاعبي الأهلي والمدرب بعد خسارة النهائي، وأن عماد متعب قام بحركة لا أخلاقية تجاه حكام المباراة.

* “LE360” سلطت الضوء على انتعاش خزينة الوداد بمبلغ مليارين و500 مليون سنتيم، بواقع 2 مليون و500 ألف دولار، من الاتحاد الإفريقي “كاف”، نظيره التتويج باللقب والتأهل لمونديال الأندية.

* صحيفة “البطولة” حصلت على تصريح من صلاح الدين السعيدي، لاعب وسط الوداد، الذي وجه شكرًا خاصًا للجماهير المغربية على مساندة الفريق من أجل التتويج باللقب.

كتب : محمود خالد

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً