الرئيسية أخبار العالم العربي الإعلامية تفرح حيماد .. كلمات راقية و حروف من ذهب

الإعلامية تفرح حيماد .. كلمات راقية و حروف من ذهب

26 أكتوبر 2017 - 13:18
مشاركة

انه لمن دواعي سروري ان تتاح لي الفرصة لكي اكتب كلمات في حق اعلامية انجبتها بطن صحراوية ليجري في عروقها دم صحراوي من اقاليمنا الجنوبية للمملكة  لكي يجعلنا نفتخر بها ايما افتخار كباقي شبابنا الاعلاميين ومن سبقونا في هذا الميدان …انها الاعلامية تفرح حيماد التي بصمت اسمها بينهم بحروف من ذهب .

كلما فكرنا فيما يفكر فيه من لا يعرفنا تتراءى لنا الصحراء المغربية لكن ليس بعيون الحاقدين بل بعيون مثقفيها وادبائها واعلاميها .

فنقول لمن انتقدها وانتقد تقديمها المتميز الذي يرقى ان تتبناه اي قناة في العالم وباي لغة شاؤوا  ان الحسد هو احساس موجود في كل زمان ومكان … وهو الذنب الوحيد الذي لا يعترف به الفرد امام نفسه ودائما يتستر ويتوارى .

اعلامية بقاعدة متينة لا وجود لتشققات فيها ولا اهتزازات . حاصلة على  الإجازة في الصحافة و ماستر في العلوم السياسية وحاصلة على أعلى معدل وطني في الباكالوريا شعبة الآداب.

كما ان لها عدة تجارب  في عدة منابر اعلامية ابرزها  جريدة الصباح – le 360 – قناة العيون ولديها  شهادة من  مركز الجزيرة للتدريب والتطوير وشهادة تعلم اللغة الانجليزية من المعهد الإنجليزي بطنجة.

وتشتغل حاليا  كمقدمة برنامج ” سلامك بالغ ” منذ سنتين بقناة العيون الجهوية . وحاليا صحفية بمصلحة التواصل والعلاقات العامة ببلدية العيون .

كلها مقومان واساسات لاعلامية جاءت من رمال ذهبية لتقول انا هنا بتعليمي ودراستي وصلت ولا اهتم لمن ينتقدني ومبدأي ان الحياة دروس حروفها الايام وحبرها السنين فلا تكثرت باعداء النجاح لان الصور  التي يرونها وحدهم من يصفقون لها . وعملي هو من يتحدث عني.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً