الرئيسية أصداء الجمعيات أكدز تخلد اليوم الوطني للسلامة الطريقة

أكدز تخلد اليوم الوطني للسلامة الطريقة

18 فبراير 2017 - 23:11
مشاركة

شهد المدار  المركزي لمدينة أكدز الإنطلاقة الرسمية لتخليد  اليوم الوطني للسلامة الطريقة و المنظم هذه السنة بتنسيق بين ثلاثة جمعيات محلية هي جمعية أكدز للإنقاذ و السلامة الطرقية، و مكتب المحلي الهلال الأحمر بأكدز، و جمعية درعة لمدربي ومدربات تعليم السياقة و السلامة الطرقية بأكدز.

بحضور رسمي لرجال الأمن في شخص السيد عبد الخالق نعومي قائد مركز الدرك الملكي، و السيد محمد عاطل نائبا عن باشا المدينة، و كل من محمد بونوا شيخ المنطقة الحضرية و الحاج عبد الله بواحي شيخ المنطقة القروية و السيد زكار ابراهيم عن القوات المساعدة. و مشاركة السيد عبد اللطيف بوالسكر مدير شؤون السلامة و الانقاذ بالمرصد الدولي للاعلام و الدبلوماسية الموازية. بالتحية الرسمية للعلم الوطني انطلقت قافلة برنامج التحسيس و التوعية بالسلامة الطريقية .

عمدت اللجنة المنظمة الى تثبيت إشارات المرور للمرور و التنبيه و توزيع المساعدين على جنبات المدار و ممرات الراجلين لتنظيم حركة المرور و ذلك بمساعدة رجال الدرك الملكي. كما تم تمثيل حادثة للسير في وسط المدار كمناورة لتعرف مختلف التدخلات اللازمة في مثل هذه الحالات.

و بعدها توجهت اللجنة الى المدخل الرئيسي لمدرسة أكدز الابتدائية الساعة الواحدة زوالا للقيام بحملة توعية و إرشاد لتلاميذ هذه المؤسسة.

للتذكير فإن برنامج هذه الانشطة مستمر من اليوم 18 فبراير الى غاية 5 مارس 2017 و ذلك بفضاء عدد من المؤسسات التربوية و التعليمية بالمنطقة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً