الرئيسية أصداء وطنية قصبة تادلة : مستشار جماعي يتنازل عن تعويضاته

قصبة تادلة : مستشار جماعي يتنازل عن تعويضاته

18 يناير 2017 - 18:57
مشاركة

 

 

في سابقة هي الأولي داخل المجلس الجماعي لمدينة قصبة تادلة،قرر المستشار الجماعي رشيد مشيش عبر تدوينة له علي موقع التواصل الاجتماعي(فيسبوك)،التنازل عن التعويض الذي يتقاضاه كرئيس للجنة المالية طيلة مدة تعيينه لفائدة الجمعيات ذات الخدمات الاجتماعية  خصوصا التي تعني  بصباغة ممرات الراجلين أمام المؤسسات التربوية بكل طرقات المدينة.

بالإضافة إلي ذلك أبدي المستشار الجماعي رغبة كبيرة في تأدية ما تبقي من مبلغ مالي لفائدة إحدى الجمعيات من أجل اقتناء آلة التحاليل الخاصة بمرضي القصور الكلوي.

و قد أرجع رشيد مشيش مبادراته هذه حسب التدوينة الفيسبوكية،انطلاقا من منطلق مسؤوليته كمستشار جماعي و التي تعد تكليفا و ليس تشريفا،بالإضافة إلي انخراطه عن طواعية في العمل الخيري حبا لهذه المدينة الغالية علي قلبي يقول رشيد.

و يضيف المستشار الجماعي بأن مبادرته هذه هي تجسيد للأخلاق السياسية النبيلة التي يؤمن بها قولا و فعلا،محاولا إعطاء المثال لباقي الفاعلين الاقتصاديين و الاجتماعيين و السياسيين و المحسنين….مستشهدا بآيات قرآنية و أحاديث نبوية.

من جهة أخري تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك)مع هذه المبادرة،حيث رحبوا  و أشادوا بها متمنين التوفيق و النجاح لصاحبها الذي ليس العمل الجمعوي و الخيري غريبا عنه حسب تعبيرهم .

كما دعا رواد موقع التواصل الاجتماعي باقي الفاعلين إلي الحذو حذو المستشار الجماعي و هذا أقل ما يمكن أن يقدموه إلي هذه المدينة التي أعطتهم الكثير و أخذت منهم القليل،داعين الفاعلين السياسيين بالمدينة  إلي توجيه بوصلتهم إلي مشاكل مدينة قصبة تادلة و ساكنة مدينة قصبة تادلة عوض الصراعات السياسية الضيقة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً